Saturday, July 6, 2013

مسجات وصل 2014 , رسائل وصال 2014




مسجات وصل 2014 , رسائل وصال 2014


ليه التغلي وكل ماادعيك مشغول







صرت الكذوب وصرت بالحب بايق

روحي تحبك وباقي الفكر مشلول

احرقت لي دمي وهذي حقايق

حبك سكن بالقلب من غير مدلول

انا اتعذب وانت بالحيل رايق



؛×؛



تدري يوم تغيب عني

يختط ظني بظني

أشعر

بضيق

وكآبه

كنه

"" شيء وضاع مني ""



؛×؛



تعبت أكتم قهر حبي وأعاند كل حسادي زلا ودي أحد يدري ؟

حياتي وش جرى فيها

أنا في يوم حبيتك أحسه يوم ميلادي ..

قصايد قلتها لجلك كتبتا في قوافيها

وإذا كات الأمل فيني

يظل الشوق بفوادي

وتبقالي حروف إسمك قصيده ودوووم أغنيها !!

؛×؛



أكتب غلاك بصفحه الطيب والجود

على الوفا ياصاحبي مانسيتك

وأنا الذي في صحبتك حيييل محسوود

لو تطلب عيووني ورووحي عطيتك

باب الأخوه عنك ماهوب مردود

وأنا بصفحات الأخوه قريتك



؛×؛



ياهي كثير أوقات يحرجني الوفا

لاصرت أقصر في سوالي وأنا أغليك

الله عطاني قلب صادق مانسى

والله عطاك الطيب منهو يضاهيك



؛×؛



أدري قليل الوصل مني خطيه

لكن زماني مجبر أنيه أجاريه

أنا أشهد إن صورتك في القلب حيه

وأنا رفيقك ماتغير مباديه

ياصاحبي خذها حياتي هديه

وإن كان ما يرضيك ... آمر ولبييييه









ls[hj ,wg 2014 < vshzg ,whg







http://www.amorat.net/vb/showthread.php?t=58261&goto=newpost

0 comments:

Post a Comment