Wednesday, June 5, 2013

توبيكات مسن رسائل 2014 - توبيكات رومنسية ملونة 2014







توبيكات مسن رسائل 2014 - توبيكات رومنسية ملونة 2014

توبيكات مسن رسائل 2014 - توبيكات رومنسية ملونة 2014







صحيح رسالة منك تفرحني . لكن صوتك يريحني ... وشوفتك تسوى أغلا ما عندي



بسرعة رن عليا أنا بمشكلة. عقلي وقلبي اختلفوا عليك , ده بيحبك وده بيموت فيك



حبك سعدي وأفراحي . وبعدك ألمي وجراحي . وأنت تلعب بأعصابي ..



من ورشة الحب .. وسوبر ماركت الوفاء ... أهديك رفرف ذكريات . وبنطه غرام



تتغلى .بكيفك .تصد .بكيفك .تغتر .بكيفك .تنساني .يا ويلك.....



أنا .. يعني .. لو .. بس .. لو .. لو .. أنا .. ودي .. أأ .. أنا .. أناا .. أناااا ..... يوووه بالعربي أنا أحبك .....



يسألوني ؟ .من هو أغلى عيوني .قلت هذا اللي يقرأ الرسالة . صدقوني .....



قررت أنساك .فأبدلت قلبي بحجر .وبعد أيام اهتزت أضلعي شوقا .وسألني عنك الحجر



مشكلتك إنك لطيف ..... شفاف ودمك خفيف ..... وش أقول وش أضيف ..... مزيون ومالك وصيف .....



قلبي مع الأرسال وعيني على الجوال .. مدري أنا عالبال ؟ ..... ولا تغيرت الأحوال .....



يا أرق من النسمة .وأنعم من الطير ..حبيت بس أقولك . * كل عام وأنت بخير *



خليك على خبري كما ريحة العود .......... إذا احترق بالنار يزداد طيبة



مساء خاص " للغاليين " ..... معطر بفل وياسمين ..... نرسله بس للحلوين ..... نقولهم من العايدين .....



يا ريح المسك والعنبر ..... يا نور الكون يا سكر ..... وربي عنك ما نصبر ..... وعلى فرقاك ما نقدر .....



يا رسالة دوريه .......... وأمسكيه وبوسيه .......... وقبل الزحمة بالعام الجديد هنيه ..........



مساء الغلا والمعزة .......... جعل الخير يجيك في كل حزة .......... يا أحلى وأغلى من أعزة ..........



حب حبيتك .......... عشق عشقتك .......... كل ما عندي أديتك .......... روح الله يخرب بيتك ..........







تولهنا على شوفك .. وما نرجى سوى لقياك .......... ولو طالت مسافاتك .. تأكد لحظة ما ننساك ..........



خذ الهنا من حياتي .. وعطني شقا حياتك .......... ما أبي البسمة بشفاتي .. يكفي ابتسامة شفاتك ..........



نقشت اسمك على قلبي .. وكيف أحاول النسيان .......... وسميتك نظر عيني .. وحبك داخل الوجدان ..........



جمال الليل في نظرة عيونك ....... ونور البدر مرسوم بجفونك ....... وكل الكون ما يسوى بدونك ....... أحبك !!



أحبك قد الأرض ونملاتو ..... وقد البحر وسمكاتو ..... وقد الرز ورزاتو ..... وقد الشعر وقملاتو .....



هووووووووس ..... ولا كلمة ..... ولا نفس ..... ولا حرف ..... ولا همس ..... حبك نائم بقلبي .....



الناس أجناس .......... ذهب وفضة وبرونز ونحاس .......... وأنت بعيني والله ألمااااااس ..........



عاوز ودك ... عاوز قربك ... عاوز إحساسك الدافي .......... عاوز قربك ... عاوز حبك ... عاوز إخلاصك الوافي ..........



أحطك بعيني يشوفونك ........ أحطك بروحي يحسدونك ........ أحطك بقلبي خايف لا دق قلبي يعرفونك ........



للأيام الجميلة علامات لا يمكن نسيانها .......... ولك نبضة داخل قلبي لا يمكن فقدانها ..........













في عيونك أسرح ......... وباتصالك أفرح ......... وفي غيابك أغني ......... يا ورد من علمك تجرح .........



أنا لولاك موبايى فصلته .......... ولولا حبك عندي كنت كسرته .......... ولولا مسجاتك ما فتحته ..........










j,fd;hj lsk vshzg 2014 - v,lksdm lg,km







http://www.amorat.net/vb/showthread.php?t=53998&goto=newpost

0 comments:

Post a Comment