Friday, June 28, 2013

عينيك 2014, خاطره رومانسيه 2014





أحترت يا حبيبي بلغة عينيك



بعينيك أرى أروع الصور وأجمل الألوان



وأنا تهت أيهما أجمل عندي

...

لون عينيك أم ضوء القمر



بعينيك أجد مرايا رائعة تصور لي دنيا جميلة



وورود جميلة وطيور رائعة



وبحار عميقة لقد غرقت في عمق بحار عينيك



وروعة جزرك وجمال مدنك إللا محدودة



أردت أن أرحل إلى أبعد من ذلك



وتكون عيناك حضني الدافي وملاذي الوحيد



أحترت بجمال عيونك أيهما أجمل عندي



نجوم السماء أم لون عيونك



أبحرت بجمال عيونك فأصبحت الدنيا كلها نظرة من عينيك



كنت أذوب بتلك النظرات التي هزت كياني ووصلت لحد النخاع



ما سر هذه العيون اللتان أفقدتني وعي



العيون التي أرجعتني إلى الحياة بعد أن كنت فاقدة الحياة








udkd; 2014< oh'vi v,lhksdi 2014







http://www.amorat.net/vb/showthread.php?t=55945&goto=newpost

0 comments:

Post a Comment