Sunday, March 31, 2013

شعار احرار العراق يسقط اقنعة التفاوض



( شعار احرار العراق يسقط اقنعة التفاوض )

يبدو ان الشعار الذي رفعه احرار العراق لم يرعب الطغمة الفاسدة العميلة التي جاءت على ظهور الدبابات الامريكية فحسب بل ارعب المندسين والمتسترين من العملاء والخونة الذين يريدون ان يبيعوا العراق بذريعة التفاوض مع حكومة الاحتلال ، مع انه بات واضحا لدى الجاهل قبل العالم والصغير قبل الكبير بان هذه الحكومة وعمليتها السياسية زائلة لا محالة وان سقوطها امر محسوم.

لقد كنا نعرف مسبقا ان شعار ( قادمون يا بغداد ) الذي رفعته انتفاضة احرار العراق سيرعب الطغاة وسيكشف المتاجرين بالتظاهرات والراكبين موجتها والمتشدقين بمطاليبها ويأبى الله الا ان يحق الحق ويبطل الباطل ولو كره المجرمون.

وما ان اقتربت ما يسمى بالانتخابات المحلية الممهدة للانتخابات البرلمانية حتى رأينا وسمعنا هولاء المتسترين يغيرون من نبرتهم ويخفضون اصواتهم عندما يتكلمون عن الحكومة ويلينون السنتهم عند ذكرها ويطالبون الاحرار بتخفيف لهجتهم تجاهها متناسين دماء الشهداء في الفلوجة والموصل التي سالت على ايدي مليشيات الحكومة الصفوية التي طالما استخفت بهم وتجاهلت مطاليب الشعب ولم تلبِ شيئا منها ولم ترد اليهم شيئا من حقوقهم المسلوبة.

ان التاريخ يحدثنا بان السبب الرئيسي للاخفاقات التي وقعت بها الامم والشعوب كان بسبب اصحاب الاقنعة المتعددة الذين لهم اكثر من وجه المتلونين المتقلبين الانتهازيين الغادرين او بوصفهم الصريح (المنافقين) يخادعون الله والذين امنوا وما يخدعون الا انفسهم وما يشعرون ، وقد ابتلي بهم الشعب العراقي اشد البلاء فهم الذين يصرخون على المنصات وينادون بالمطالب والحقوق في النهار ولا يمنعهم ذلك ان يكونوا جلساء القتلة ومغازليهم في الليل عبر المكالمات والمراسلات ليعودوا في النهار التالي الى هذا الشعب الجريح فيزينوا له كل قبيح وليتستروا على الصفوي اللئيم وذلك من خلال اعلان استعدادهم للتفاوض مع حكومة الاحتلال العميلة التي لم تراع فينا إلاً ولا ذمة والتي ما زالت عشرات الالاف من نساؤنا وابناءنا واخواننا يقبعون في معتقلاتها وسجونها السرية.

ان توقيت اعلان الاستعداد للتفاوض مع هذه الحكومة الصفوية جاء متناغما مع توقيت الانتخابات ليتم عبر صفقات خبيثة معروفة من اجل مواقف مدفوعة الثمن سلفا للمتاجرة بالدماء والاعراض والحقوق لا سيما بعد ان فشلوا في شق صفوف المتظاهرين في مشروعهم اللعين مشروع التقسيم والفدرالية والاقاليم.

ان الناظر الى هولاء الذين يبدون استعدادهم للتفاوض يرى انهم هم انفسهم الذين خذلوا العراقيين بالامس عند دخولهم العملية السياسية وانضمامهم الى حكومة الاحتلال العميلة ، وانهم هم انفسهم يريدون ان يخذلوا العراقيين اليوم عبر التفاوض مع الحكومة الصفوية.

ان القراءة السياسية للاحداث تقول بان المالكي لم يكن ليمني المفاوضين بالفوز بمقعد او مقعدين في الانتخابات القادمة ولم يكن ليعطي هذا الفتات ولم يكن ليتنازل ويقبل بلعبة التفاوض الصورية لولا خوفه من المتظاهرين الاحرار وثباتهم واصرارهم على تنفيذ شعارهم (قادمون يا بغداد) والذي يعني انه لا تفاوض ولا مساومة ولا هدنة على حساب القدوم الى بغداد الحبيبة التي تعاقب على احتلالها الاحتلال الامريكي والايراني.

ان صفحات التاريخ سجلت في هذه الايام من هو المتخاذل المتاجر بالقضية ومن هو الثائر الصابر وان التاريخ سيسجل ايضا من هو المفاوض المهادن المساوم ومن هو المنتفض القوي الابي.

ان هولاء الاحرار يذكروننا بما سجله التاريخ عندما سطر بحروف من نور كلمات سعد بن معاذ يوم ان حكمه رسول الله صلى الله عليه وسلم في اليهود الذين نقضوا العهد ومن حول سعد من يقول له يا سعد ارفق بمواليك فقال سعد قولته الشهيرة ( آن لسعد ان لا تاخذه في الله لومة لائم ) ولاجل هذه الكلمة وهذا الموقف وهذا الثبات اهتز عرش الرحمن لموت سعد.

وعلى الرغم من وجود بعض هولاء الذين يريدون ان يركبوا موجة التظاهرات للوصول الى مآرب شخصية ومنافع ذاتية محدودة الا ان الذي يفرح القلوب ويثلج الصدور ويزيد في الهمة اننا نرى الالاف من امثال سعد بن معاذ بحيث لا تاخذهم في الله لومة لائم ، وما هذه الحركة النوعية في نقل احرار العراق خيمهم من الرمادي الى الفلوجة الا دليل على ذلك.

ان هذا التغيير في استراتيجية المتظاهرين تستحق منا وقفة لانها قلبت الاوراق على المالكي وزمرته المجرمة وافسدت عليه وعلى عملائه ما كانوا يخططون له فبدلا من ان يفرح باعلان بعض ضعاف النفوس النفعيين الدخول معه في التفاوض عبر صفقة معلومة ومكشوفة ازداد خوفا وقلقا ورعبا واضطرابا من نقل الاحرار خيمهم الى الفلوجة وانضمام العشائر العربية الاصيلة التي ترفض الضيم وتأبى الخنوع اليهم.

لقد استخفت هذه الحكومة الصفوية العميلة بالعراقيين كثيرا ، وما درت ان إبطالنا لسحرها امر هين بالنسبة لنا ، واننا لها ولعملائها بالمرصاد ، ولنأتينهم بجنود لا قبل لهم بها ، والله غالب على امره ، ليهلك من هلك عن بينة ويحيا من حيى عن بينة ، وعندها سترتفع الاقنعة وتنكشف الوجوه ، ولات حين مندم.

الدكتور بهاء الدين العبيدي

28-3-2013





شعار احرار العراق يسقط اقنعة التفاوض 77753.png










auhv hpvhv hguvhr dsr' hrkum hgjth,q







http://www.amorat.net/vb/showthread.php?t=53571&goto=newpost

Saturday, March 30, 2013

بيان رقم 19 لإانتفاضة احرار العراق





بسم الله الرحمن الرحيم

(لَا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآَخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آَبَاءَهُمْ أَوْ أَبْنَاءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُولَئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَأَيَّدَهُمْ بِرُوحٍ مِنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُولَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ) (سورة المجادلة: الآية 22)

بيان رقم (19) لإنتفاضة احرار العراق

أيها الشعب العراقي الأبي

أيها المتظاهرون والمعتصمون الأباة

لقد مضينا قدما في إنفاذ ما نحن قادمون عليه لدخول عاصمتنا العراقية بغداد الرشيد، للتظاهر والاعتصام والصلاة فيها ولن نتراجع عن هذا الأمر أبدا حتى إسقاط الحكومة الطائفية العميلة وإعادة كتابة الدستور، وإن إسقاطها بات وشيكا لأنها اليوم أضعف ما تكون وهي تتشبث بكل الوسائل لتحافظ على بقائها لكن ذلك لن يجديها نفعا مع إصرارنا على اقتلاعها، وبصدد هذا الأمر نبين الآتي:

1. ندعو السياسيين المتورطين بلعبة العملية السياسية الهزيلة للانسحاب الكامل والفوري منها والسير في ركاب الشعب المنتفض قبل فوات الأوان لأن استمرارهم فيها يعني اشتراكهم بالظلم والاضطهاد الذي تمارسه الحكومة على الشعب، علما أنهم ادعوا انخراطهم في هذه العملية السياسية تنفيذا لرغبات الشعب وها هو هذا الشعب اليوم يطالبهم بتركها قبل فوات الأوان لأنه سيحاسبهم على ما خذلوه في موالاتهم لأعداء الأمة الذين يريدون استخدامهم وسيلة لإيقاف التظاهرات والاعتصامات كما استخدموا ثلة خائنة باغية لا تمثل إلا نفسها من السياسيين الذين ارتموا في أحضان الحكومة الطائفية العميلة وباعوا أبناء شعبهم وجلدتهم بثمن بخس.

2. نجدد رفضنا للتفاوض مع الحكومة الطائفية العميلة، ونؤكد على أن المفاوضين لا يمثلون الشعب العراقي مطلقا، وأن مفاوضاتهم المشبوهة لن تثني هذا الشعب العظيم الأبي عن الاستمرار في ثورته المباركة.

نهيب بأبناء شعبنا الأبي بمواصلة تظاهراتهم واعتصاماتهم، ونحذر من تورطوا بعملية التفاوض مع الحكومة الطائفية العميلة من غضب هذا الشعب العظيم لأنه لن يغفر لهم خطيئتهم وسيحاسبهم حسابا يستحقونه بعدما سجل التاريخ وصمة عار وخزي في جبينهم، (فَرَبُّكُمْ أَعْلَمُ بِمَنْ هُوَ أَهْدَى سَبِيلًا).

انتفاضة احرار العراق

28-اذار -2013



بيان رقم 19 لإانتفاضة احرار العراق 77750.png










fdhk vrl 19 gYhkjthqm hpvhv hguvhr







http://www.amorat.net/vb/showthread.php?t=53550&goto=newpost

مقال/ قادمون يا بغداد هذا شعار ملايين العراقيين الثائرين في ربوع عراقنا الأشم





" قادمون يا بغداد " .. هذا شعار ملايين العراقيين الثائرين في ربوع عراقنا الأشم

" قادمون يا بغداد ".. هذا شعار ملايين العراقيين المنتفضين على طول وعرض الوطن وكأنهم يريدون للعراق أن يولد من جديد .. أجل إنهم العراقيون الذين لا يعرفون انكسارا ولا يندحرون عن ذروة المجد.

ان ثورة العراقيين الأحرار ، على تلك الحكومة الطائفية ، بعد ان اكتشفوا جرائمها تحت غطاء التعصب الطائفي وتحت غطاء العمائم التي تغطي تحتها وجوه صفر كالحه من الحقد والغل على العراق واهله، وان صرخات الأحرار في ساحات الاعتصام ورفعهم شعار(قادمون يا بغداد) ارعبت الحكومة العميلة وملالي ايران الصفوية، فصاروا يعون وينعقون من جديد بتهديداتهم الفارغة التي تعود عليها العراقيين وأنهم وأنهم.... سوف يسحقون هذه الثورة ويخمدوا نارها، إلا ان العراقيين تعودوا على زمجرة وزمهرة هذه الحكومة العميلة منذ زمن بعيد، والتي لا يكترث بها العراقيين لانهم يعلمون انها تخرج من اجساد خاويه كأنها خشب مسنده ، فالعراقيون يتمنون لقائهم مرة اخرى في ساحات الوغى لا في جحور المكائد، ليعيدوا الكرة عليهم من جديد ويعطونهم الدرس الاخير الذي سوف لن ينسوه ابدا هذه المره.>>

ظهر في هذه الأيام من على منصات بعض ساحات الاعتصام من يدعو باسم المتظاهرين للتفاوض، يا هذا على ماذا تفاوضون .. هل تفاوضون على دماء الشهداء التي سالت طوال عشر سنوات .. هل تفاوضون من أغتصب نسائكم وقتل وشرد وهجر ومزق دياركم وأهليكم .. فما أنتم ايها الداعين للتفاوض ألا حفنة من سياسي هذه الحكومة الطائفية .. هل يمكن تقبل الحجج والذرائع الباطلة لتجميل صورة الحكومة الشريرة ، وتحسين حال القتلة، وإيهام الآخرين بوجود الخير والنور والرحمة في أزمنة الشر والظلام والقسوة ؟

والآن آن الأوان وانتفض شعب العراق بكامله من شماله الى شرقه وغربه في نينوى والأنبار وديالى وتكريت وسامراء والفلوجة والتأميم .. شعبٌ ينتفض يقول بلسان واحد "قادمون يا بغداد". وعلى هذا الاساس وتحقيقا لشعار ( قادمون يا بغداد ) قام أحرار العراق بتأريخ 25-3-2013 نقل تظاهراتهم السلمية من ساحة العزة والكرامة في مدينة الرمادي الى ساحة الشهداء في مدينة الفلوجة

تتجه عيون وقلوب أبناء الشعب العراقي في الوطن صوب عاصمة الرشيد بغداد لصلاة جمعة موحدة في جامع الإمام أبو حنيفة النعمان بالأعظمية، والإمام الكاظم عليه السلام وجامع الشيخ عبد القادر الكيلاني وقد حان يومها وأقترب ميعادها وان هذه النقلة النوعية بحجمها من قبل انتفاضة أحرار العراق في تكريس الجهد نحو التوجه الى أسوار عاصمة الرشيد بغداد هذا الأمر لم يكن وليد صدفة أو عفوية من أحرار العراق المنتفضين الثائرين في ربوع عراقنا الحبيب وتعتبر هذه الخطوة الأولى الفعالة في توجيه وتحفيز وتحشيد الجماهير نحوا بغداد شيئاً فشيئاً حتى دخولها, وان أحرار العراق هم السباقين في الدعوة لوجوب الزحف نحوا عاصمة الرشيد بغداد الحبيبة والصلاة الموحدة فيها ..>>

وان هذه الانتقالة النوعية لتحويل وتقديم اعتصام ساحة العزة والكرامة في الأنبار الى ساحة الشهداء في الفلوجة هي الخطوة الأولى من خطوات ((قادمون يا بغداد))، وسيتقدم الأحرار بإذن الله تعالى شيئا فشيئا نحو عاصمتنا العراقية المجيدة بغداد الرشيد

أن "قيام التظاهرات والاعتصامات في عموم محافظات العراق وإن كان له أثر كبير في الضغط على هذه الحكومة المقيتة إلا أن التأثير الأكبر والأعظم والأسرع يكون في بغداد لأنها مركز القرار، وإن الزحف إلى بغداد أمر لا بد منه لحسم الثورة المباركة لصالح الشعب العراقي

بغداد كل صباحاً ومساءاً تصرخ وتنادي اين الأحرار اين الثوار المنتفضين في ربوع بلادي .. بغداد تستيقظ كل يوم على اصوت الانفجارات وسرف دبابات وانين همرات الحكومة العميلة

بدل ان تسمع زقزقة العصافير

وتغريد البلابل

لذا ندعوا كافة شيوخ القبائل والعشائر العراقية الاصيلة وابناء الشعب العراقي الأباة الغيارى الشجعان الى تلبية الدعوة والالتحاق مع ابناء عشائرهم نحوا عاصمة الرشيد والمجد الرفيع بغداد الحبيبة ..

أما أن الاوان ايها الشعب الغاضب للتوجه نحوا بغداد الحرية لتطهيرها وتحريرها من دنس الاحتلال الفارسي .. نعم آن الأوان وحانت الفرصة واليوم يومكم يا شيوخ العشائر وابناء القبائل واعمدة القوم في تكريس جهود ابناء عشائركم للانضمام مع أحرار العراق للتوجه نحوا عاصمتنا العراقية بغداد .. تحت شعار" قادمون يا بغداد " تأبى الرماح اذا اجتمعن تكسرا ... واذا افترقن تكسرت احادا

ان تحرير العراق على الابواب بات وشيكاً وهذه هي الفرصة التأريخية وعلى الجميع ان يساهم فيها, تتجلى الغيرة والكرامة في ابسط اشكالها عند الرجال والنساء .. إن الذي يعيد لبغداد دورها ومكانتها أليس بالأجدر ان تتجلى كل قوى الغيرة والشرف والشهامة والمروءة لها, سيمجدكم التاريخ ويضع بصمتكم في طيات سجله المشرق القادم

تحية إجلال ووسام إكبارٍ لكم يا أحرار العراق الغيارى

تحية اجلال .. وتقدير .. واحترام اليك ايها الثائر.. ايها المقاتل في ميدان الاعتصام .. تحية اجلال لجميع عشائرنا العراقية الاصيلة

عاش الثوار المنتفضين

عاشت انتفاضة أحرار العراق

الاعلامي مصطفى

2013-3-27










lrhgL rh]l,k dh fy]h] i`h auhv lghddk hguvhrddk hgehzvdk td vf,u uvhrkh hgHal







http://www.amorat.net/vb/showthread.php?t=53549&goto=newpost

Friday, March 29, 2013

للبيع: call +447024065674 Samsung Galaxy S4



The Samsung Galaxy S4 is unlocked and can be used with any SIM card. No activation required



Voice Compatibility: Quad Band 850 / 900 / 1800 / 1900 MHz, (AT&T USA, T-Mobile USA and Other GSM carriers)

Data Compatibility: 850 / 1900 MHz (AT&T USA 3G), 900 / 2100 MHz (Europe 3G Standard)



Feature:

13+ Megapixel Camera,

3.5mm Stereo Jack,

A2DP, Android OS, Bluetooth,

Calendar, Camera,

Candy Bar Form, Email Client,

Front Facing Camera, GPS / Location,

Megapixel Camera, Memory Card Slot, MP3,

Quad-core processor, Smartphone,

Speaker Phone, Touch Screen, Video Capture,

Video Clip, Voice Dialing, Wi-Fi





EMAIL: info@electol.com

EMAIL: electronicsoutlets@li ve.com

MSN: electronicsoutlets@live.com



T: +447024065674



L: +447024069543



skype: electol



Product Includes

* Samsung Galaxy S4 Unlocked Import

* Additional 16GB micro SD included in box.

* 1 x Handsfree

* 1 x USB Cable

* 1 x Battery

* 1 x Charger

* 1 x Quick Guide

* Certificate of authenticity & Warranty.



Key Product Features

GSM 850 / 900 / 1800 / 1900

HSDPA 850 / 900 / 1900 / 2100

Super AMOLED capacitive touchscreen

microSD, up to 64 GB

13 MP, autofocus, LED flash

Wi-Fi 802.11 a/b/g/n, dual-band, DLNA,

Wi-Fi Direct, Wi-Fi hotspot

Android OS, v4.2 (Jelly Bean)

Exynos 5450 Quad

Quad-core 2 GHz Cortex-A15

GPS with A-GPS support and GLONASS

S-Voice natural language commands and dictation

Smart Stay eye tracking



Product Description

The Samsung Galaxy S4 will also come with a Mail-T658 GPU, there will also be 2GB of RAM and a 13 megapixel rear camera for photos and video plus a 2 megapixel front camera



Samsung are expected to use their latest Exynos processor in the Galaxy S4, which is their 8 core Exynos Octa 5 processor that is rumored to come with a clock speed of 1.8GHz



--------------------------------------------------------------------------------

OTHER FEATURED PRODUCTS:

* BLACKBERRY Z10

* BLACKBERRY PORSCHE P9981 SILVER DESIGN

* APPLE iPHONE 5 16GB/32GB/64GB

* APPLE iPAD 4

* Samsung Galaxy S3

* Samsung Galaxy S4

* Samsung Galaxy NOTE 2





----FOR PRICES CONTACT----





EMAIL: info@electol.com

EMAIL: electronicsoutlets@li ve.com

MSN: electronicsoutlets@live.com



T: +447024065674



L: +447024069543



skype: electol







ggfdu: call +447024065674 Samsung Galaxy S4







http://www.amorat.net/vb/showthread.php?t=53548&goto=newpost

للبيع: call +447024065674 Samsung Galaxy S4



The Samsung Galaxy S4 is unlocked and can be used with any SIM card. No activation required



Voice Compatibility: Quad Band 850 / 900 / 1800 / 1900 MHz, (AT&T USA, T-Mobile USA and Other GSM carriers)

Data Compatibility: 850 / 1900 MHz (AT&T USA 3G), 900 / 2100 MHz (Europe 3G Standard)



Feature:

13+ Megapixel Camera,

3.5mm Stereo Jack,

A2DP, Android OS, Bluetooth,

Calendar, Camera,

Candy Bar Form, Email Client,

Front Facing Camera, GPS / Location,

Megapixel Camera, Memory Card Slot, MP3,

Quad-core processor, Smartphone,

Speaker Phone, Touch Screen, Video Capture,

Video Clip, Voice Dialing, Wi-Fi





EMAIL: info@electol.com

EMAIL: electronicsoutlets@li ve.com

MSN: electronicsoutlets@live.com



T: +447024065674



L: +447024069543



skype: electol



Product Includes

* Samsung Galaxy S4 Unlocked Import

* Additional 16GB micro SD included in box.

* 1 x Handsfree

* 1 x USB Cable

* 1 x Battery

* 1 x Charger

* 1 x Quick Guide

* Certificate of authenticity & Warranty.



Key Product Features

GSM 850 / 900 / 1800 / 1900

HSDPA 850 / 900 / 1900 / 2100

Super AMOLED capacitive touchscreen

microSD, up to 64 GB

13 MP, autofocus, LED flash

Wi-Fi 802.11 a/b/g/n, dual-band, DLNA,

Wi-Fi Direct, Wi-Fi hotspot

Android OS, v4.2 (Jelly Bean)

Exynos 5450 Quad

Quad-core 2 GHz Cortex-A15

GPS with A-GPS support and GLONASS

S-Voice natural language commands and dictation

Smart Stay eye tracking



Product Description

The Samsung Galaxy S4 will also come with a Mail-T658 GPU, there will also be 2GB of RAM and a 13 megapixel rear camera for photos and video plus a 2 megapixel front camera



Samsung are expected to use their latest Exynos processor in the Galaxy S4, which is their 8 core Exynos Octa 5 processor that is rumored to come with a clock speed of 1.8GHz



--------------------------------------------------------------------------------

OTHER FEATURED PRODUCTS:

* BLACKBERRY Z10

* BLACKBERRY PORSCHE P9981 SILVER DESIGN

* APPLE iPHONE 5 16GB/32GB/64GB

* APPLE iPAD 4

* Samsung Galaxy S3

* Samsung Galaxy S4

* Samsung Galaxy NOTE 2





----FOR PRICES CONTACT----





EMAIL: info@electol.com

EMAIL: electronicsoutlets@li ve.com

MSN: electronicsoutlets@live.com



T: +447024065674



L: +447024069543



skype: electol







ggfdu: call +447024065674 Samsung Galaxy S4







http://www.amorat.net/vb/showthread.php?t=53547&goto=newpost

أبواب جهنم



أسمعوا ما دار بين النبي صلى اللة عليه آله وسلم وجبريل ::::::::: قبل أن تبدوأ القراءة ارجوكم أقطعوا اتصالكم بكل الناس دقائق فقط ، وبعد القراءة ارسلها لجميع من عندك كي لا تحرمهم الاجر

( أنصحكم بالقراءة )

واقروأ بتمعّن و رويّة .أسأل الله عز وجل أن ينفعني وإياكم بما نقرأ

روى يزيد الرقاشي عن أنس بن مالك قال: جاء جبريل إلى النبي صل الله

عليه وآله وسلم في ساعةٍ ما كان يأتيه فيها متغيّر اللون، فقال له النبي

صل الله عليه وآله وسلم: (( مالي أراك متغير اللون )) فقال: يا محمد

جئتُكَ في الساعة التي أمر الله بمنافخ النار أن تنفخ فيها، ولا ينبغي

لمن يعلم أن جهنم حق، و أن النار حق، وأن عذاب القبر حق، وأن عذاب

الله أكبر أنْ تقرّ عينه حتى يأمنها

فقال النبي صل الله عليه وآله وسلم: ((يا جبريل صِف لي جهنم ))

قال: نعم، إن الله تعالى لمّا خلق جهنم أوقد عليها ألف سنة فاحْمَرّت،

ثم أوقد عليها ألف سنة فابْيَضّت، ثم أوقد عليها ألف سنة فاسْوَدّت،

فهي سوداء مُظلمة لا ينطفئ لهبها ولا جمرها .

والذي بعثك بالحق، لو أن خُرْم إبرة فُتِحَ منها لاحترق أهل الدنيا عن

آخرهم من حرّها .

والذي بعثك بالحق، لو أن ثوباً من أثواب أهل النار عَلِقَ بين السماء

و الأرض، لمات جميع أهل الأرض من نَتَنِهَا و حرّها عن آخرهم لما

يجدون من حرها .

والذي بعثك بالحق نبياً ، لو أن ذراعاً من السلسلة التي ذكرها الله

تعالى في كتابه وُضِع على جبلٍ لَذابَ حتى يبلُغ الأرض السابعة .والذي بعثك بالحق

نبياً ، لو أنّ رجلاً بالمغرب يُعَذّب لاحترق الذي بالمشرق من شدة عذابها .

حرّها شديد ، و قعرها بعيد ، و حليها حديد ، و شرابها الحميم و الصديد

، و ثيابها مقطعات النيران ، لها سبعة أبواب، لكل باب منهم جزءٌ

مقسومٌ من الرجال والنساء .

فقال صلى الله عليه وآله وسلم: (( أهي كأبوابنا هذه ؟! ))

قال: لا ، ولكنها مفتوحة، بعضها أسفل من بعض، من باب إلى باب مسيرة

سبعين سنة، كل باب منها أشد حراً من الذي يليه سبعين ضعفاً ، يُساق

أعداء الله إليها فإذا انتهوا إلى بابها استقبلتهم الزبانية بالأغلال

و السلاسل، فتسلك السلسلة في فمه وتخرج من دُبُرِه ، وتُغَلّ يده

اليسرى إلى عنقه، وتُدخَل يده اليمنى في فؤاده، وتُنزَع من بين كتفيه

وتُشدّ بالسلاسل، ويُقرّن كل آدمي مع شيطان في سلسلة ، ويُسحَبُ على

وجهه ، وتضربه الملائكة بمقامع من حديد، كلما أرادوا أن يخرجوا منهامن غم أُعيدوا فيها .فقال النبي صل الله عليه وآله وسلم: (( مَنْ سكّان هذه الأبواب ؟! ))

فقال: أما الباب الأسفل ففيه المنافقون، ومَن كفر مِن أصحاب المائدة،

وآل فرعون ، و اسمها الهاوية .

و الباب الثاني فيه المشركون و اسمه الجحيم .

و الباب الثالث فيه الصابئون و اسمه سَقَر .

و الباب الرابع فيه ابليس و من تَبِعَهُ ، و المجوس ، و اسمه لَظَى .

و الباب الخامس فيه اليهود و اسمه الحُطَمَة .

والباب السادس فيه النصارى و اسمه العزيز ،

ثم أمسكَ جبريلُ حياءً من

رسول الله صل الله عليه وسلم ، فقال له عليه السلام: ((ألا تخبرني من

سكان الباب السابع ؟

فقال: فيه أهل الكبائر من أمتك الذين ماتوا و لم يتوبوا . فخَرّ النبي

صل الله عليه وآله وسلم مغشيّاً عليه، فوضع جبريل رأسه على حِجْرِه حتى

أفاق، فلما أفاق قال عليه الصلاة و السلام: (( يا جبريل عَظُمَتْ

مصيبتي ، و اشتدّ حزني ، أَوَ يدخل أحدٌ من أمتي النار ؟؟؟ ))

قال: نعم ، أهل الكبائر من أمتك .

ثم بكى رسول الله صل الله عليه وآله وسلم، و بكى جبريل .

اللهم أَجِرْنَا من النار .. اللهم أجرنا من النار . اللهم أجرنا من النار .

اللهم أَجِر كاتب هذه الرسالة من النار . اللهم أجر قارئها من النار .

اللهم أجر مرسلها من النار . اللهم أجرنا والمسلمين من النار

آمين . آمين .. آمين







Hf,hf [ikl







http://www.amorat.net/vb/showthread.php?t=53546&goto=newpost

Thursday, March 28, 2013

مقال بعنوان : تحت شعار ( قادمون يا بغداد ) احرار العراق يتقدمون





تحت شعار ( قادمون يا بغداد ) احرار العراق يتقدمون

ان نجاح الثورة الشعبية في عراقنا الحبيب مرهون على استمراريتها وثباتها ووحدة صفها وكلمتها كما ان توظيف وتفعيل عامل التوجه والتحفيز والتحشيد الجماهيري نحو نقل التظاهرات الشعبية السلمية الى العاصمة الحبيبة بغداد من اهم اسباب نجاحها وديمومتها ولهذا لما بدأت التظاهرات السلمية في كثير من المدن العراقية كان لأحرار العراق العطاء الذي لا ينضب والدور الفاعل والكبير في توطيد الشعارات الوطنية والمبادئ الوحدوية وتثقيف النخب الثائرة والمنتفضة على الشعارات التحررية وتكريس الجهد الاعلامي والفكري صوب نقل التظاهرات الى عاصمتنا الحبيبة بغداد العروبة اذ ان ثمار الثورة لا تجتنى إلا من خلال التوجه بهذه المظاهرات السلمية الى بغداد ولهذا اتخذوا من شعار ( قادمون يا بغداد ) منهجا ثابتا في جميع تظاهراتهم ليعطوا بذلك الصبغة الواضحة ان الزحف الى بغداد بهذه التظاهرات السلمية امر لابد منه لنجاح ثورتهم مهما كانت النتائج ومهما كان الثمن وليعطوا صورة اخرى بأن هذه التظاهرات الشعبية ما قامت إلا لتحرر بغداد العاصمة وجميع المحافظات من دنس الاحتلال الصفوي الفارسي المجوسي الذي عاث يمينا وشمالا بشعب العراق وارضه وافسد واجرم فيهما وعلى هذا الاساس وتحقيقا لشعار ( قادمون يا بغداد ) قام احرار العراق بتأريخ 25-3-2013 نقل تظاهراتهم السلمية من ساحة العزة والكرامة في مدينة الرمادي الى ساحة الشهداء في مدينة الفلوجة والتي تبعد عن العاصمة بغداد (60) كيلو م في حين ان المسافة ما بين الرمادي وبغداد تقدر ب (110) كيلو م وتعتبر هذه الخطوة الفاعلة والمثمرة نقلة نوعية في كفاحهم الثوري التقدمي التحرري وتعتبر ايضا تمهيدا واضحا وصريحا نحو الوصول الى اسوار بغداد شيئاً فشيئاً حتى دخولها ومزاولة المظاهرات والاعتصامات فيها والتي تعتبر من حقوقهم المشروعة والقانونية في ظل الانظمة الديمقراطية وعليه فلا بد من جميع الحركات الثورية الاخرى والعشائر العراقية الحرة من اقصى العراق الى اقصاه بكرده وعربه وكلده واشوره ان تخطوا نحو هذه الخطوة الفاعلة والمؤثرة وتقتدي بأحرار العراق وتختزل الجهد الجماهيري وتوظفها نحو التقدم الى بغداد توحيداً لموقف الثورة وتوحيداً للهدف المنشود من قبل الثائرين فهذه هي الفرصة المناسبة لجميع الحركات الثورية وجميع العشائر العراقية الاصيلة فقد آن الأوان لإعادة الامور الى نصابها والحقوق الى اهلها فقد طال انتظار بغداد واهلها لقدوم الاحرار وقد آن الاوان لإنتشالها من وحل التفرس وتحريرها من دنس الاحتلال وقلع المفسدين والطامعين الذين دمروا العراق وشعبه وقسموه الى فئات وطوائف ومكونات فهذه هي الفرصة التأريخية المجيدة وعلى الجميع ان يسارع فيها فتحرير العراق وشعبه على الابواب حتماً وليس هناك من يمتلك ذرة واحدة من الحرية والوطنية والغيرة والكرامة إلا وكان سباقاً لوضع بصمته في طيات التأريخ المشرق القادم

فتحية اجلال لإنتفاضة احرار العراق السباقون وتحية اجلال لجميع الحركات الثورية المنتفضة وتحية اجلال لجميع عشائرنا العراقية الاصيلة

عاش الاحرار

عاشت بغداد العروبة

وعاش العراق وشعبه حرا ابيا

والنصر للعراق

العارف الراوي

26-3-2013

مقال بعنوان : تحت شعار ( قادمون يا بغداد ) احرار العراق يتقدمون 77749.png












lrhg fuk,hk : jpj auhv ( rh]l,k dh fy]h] ) hpvhv hguvhr djr]l,k







http://www.amorat.net/vb/showthread.php?t=53545&goto=newpost

بيان رقم 18 صادر انتفاضة احرار العراق





بسم الله الرحمن الرحيم

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ خُذُواْ حِذْرَكُمْ فَانفِرُواْ ثُبَاتٍ أَوِ انفِرُواْ جَمِيعًا * وَإِنَّ مِنكُمْ لَمَن لَّيُبَطِّئَنَّ فَإِنْ أَصَابَتْكُم مُّصِيبَةٌ قَالَ قَدْ أَنْعَمَ اللّهُ عَلَيَّ إِذْ لَمْ أَكُن مَّعَهُمْ شَهِيدًا * وَلَئِنْ أَصَابَكُمْ فَضْلٌ مِّنَ الله لَيَقُولَنَّ كَأَن لَّمْ تَكُن بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُ مَوَدَّةٌ يَا لَيتَنِي كُنتُ مَعَهُمْ فَأَفُوزَ فَوْزًا عَظِيمًا)

(سورة النساء: الآيات 71 – 73)

بيان رقم (18)

أيها الشعب العراقي الأبي

أيها المتظاهرون والمعتصمون الأباة

لقد قلنا سابقا في تظاهراتنا واعتصاماتنا ولا زلنا نقولها "قادمون يا بغداد" وجعلناها شعارا في ساحات التظاهر والاعتصام في جميع أنحاء العراق، وتصديقا لوعدنا ووفاءً لعهدنا مع أبناء شعبنا وأمتنا وإصرارا منا على التظاهر والاعتصام والصلاة الموحدة في عاصمتنا العراقية المجيدة بغداد الرشيد، وردا على كل دعاة الفيدرالية والأقاليم والمرجفين والمخذلين والقاعدين والخانعين والمتسولين على أبواب الحكومة الطائفية العميلة للتفاوض معها، فقد قررنا ما يلي:

1. أن لا نساوم ولا نتفاوض مع هذه الحكومة الطائفية العميلة، لأنها ماطلت شعبنا وسوفت في إعطاء حقوقه وسامته سوء العذاب، وقد فات الأوان ولم نجد لها مصداقية وليس لنا ثقة بها مطلقا، وأما الذين ينادون للتفاوض مع الحكومة العميلة فهم حفنة من سياسييها وعملائها الذين مرروا الدستور اللقيط سابقا، والذي مزق بلدنا وشعبنا تمزيقا طائفيا وعنصريا، ويريدون ركوب موجة مظاهرات واعتصامات شعبنا الأبي وبيعها بثمن بخس وسحت حرام، ونحذرهم من غضب الشعب العراقي الذي سيحاسبهم ويلعنهم التاريخ على هذه الجريمة النكراء والخيانة العظمى.

2. أن ننقل اعتصاماتنا وتظاهراتنا من ساحة الرمادي إلى ساحة الفلوجة ليعلم العالم كله أن هذا الأمر لم يكن وليد صدفة أو عفوية منا، وإنما كان مقصودا لأن هذه الانتقالة لمظاهراتنا واعتصاماتنا هي الخطوة الأولى من خطوات قادمون يا بغداد، وسنتقدم بإذن الله تعالى شيئا فشيئا نحو عاصمتنا العراقية المجيدة بغداد الرشيد لمزاولة حقنا المشروع في التظاهر والاعتصام والصلاة الموحدة فيها.

ولذا نهيب بكافة عشائر العراق الأصيلة وكل العراقيين من الشمال إلى الجنوب أن يحذوا حذو من خطا خطوة ليتقرب إلى عاصمتنا العراقية المجيدة بغداد الرشيد لمزاولة حقهم في التظاهر والاعتصام والصلاة الموحدة فيها، فقد آن أوان رجوع هذا الحق لكل عراقي في هذا البلد، ولن نحيد عنه مهما كان الثمن ومهما كانت النتائج، (فَرَبُّكُمْ أَعْلَمُ بِمَنْ هُوَ أَهْدَى سَبِيلًا).

انتفاضة أحرار العراق

26 آذار 2013

بيان رقم 18 صادر انتفاضة احرار العراق 77748.png












fdhk vrl 18 wh]v hkjthqm hpvhv hguvhr







http://www.amorat.net/vb/showthread.php?t=53544&goto=newpost

Sunday, March 24, 2013

الكلام الحلو فن والرد ذوق



الكلام الحلو فن والرد ذوق

الكلام الحلو فن والرد ذوق ?ui=2&ik=0cb819b693&view=att&th=13cb16c954b03fcd&attid=0.1&disp=emb&zw&atsh=1


ابتدئ موضوعي بقول سيد الانبياء والمرسلين محمد ( صلى الله عليه وسلم ) " من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت " .. لحــــن الكلمـــه الحلوه .. * بالكلمه الحلوه نهكر قلوباً قد تحجرت مع مر السنين ونخترق أوعيتها المسدوده* *بالكلمه الحلوه نفتح أبواب الخير ونمسح غبار الحقد والانانيه * بالكلمه الحلوه ننقذ ابتسامه باتت تغرق في دموع يأسها ونطفي شموع الحقد ونأخذها الى عالم النور * بالكمله الحلوه نهدئ النفوس الغاضبه ونغرس غرساً طيب الانفاس لتنمو شتلاتنا بيضاء اللون * بالكلمه الحلوه تتفتح أزهار الربيع في فصول الالم والخريف ولاتعرف معنى للمستحيل ** الكلمه الحلوه طيــب .. يطيب بها اصحاب الذوق الرفيق ** الكلمه الحلوهـ في بعض الاحيان تكون البلسم والدواء الشافي للامراض النفسيه كالغضب والعصبيه وايضا لامراض الحقد والكراهيه فالكلمه الغير المرغوبه تؤجج نار الغضب فينتج من هذا كتله بركانيه من العداوه والبغضاء الكثير من المشاكل والحلول قد يكون بسبب عدة حروف متلاصقه لتشكل لنا كلمه فهل تعرف ماهي الكلـــمه ؟! الكلمه سلاح قد تهدم أو تبني لشخص مستقبلا أو حياه جديده الكلمه قد ترفع صاحبها درجات وتسكنه في أبراج اعلى السماء أو تهوي به الى القبور اسفل التراب ( حتى لو كانت تلك الكلمه مزحه ... فكم من مزحه دفع صاحبها ثمنها ) فأمثل بقول رسول الله ( صلى الله عليه وسلم ) : ( ان العبد ليتكلم بالكلمه من رضوان الله لايلقي لها بالاً يرفعه الله بها درجات وأن العبد ليتكلم بالكلمه من سخط الله لا يلقي لها بالاً يهوي في جهنم )






hg;ghl hgpg, tk ,hgv] `,r







http://www.amorat.net/vb/showthread.php?t=53541&goto=newpost